الإعلام والاتصالات تمنع “فريد مجيد” من الظهور الإعلامي لمدة 30 يوما

بغداد – الخبر العراقي
قررت هيئة الإعلام والاتصالات، منع الإعلامي فريد مجيد من الظهور بوسائل الإعلام لمدة 30 يوما.
وقالت الهيئة بحسب وثيقة تلقاها (الخبر العراقي) إنه “استناداً إلى الصلاحيات الممنوحة بموجب الأمر التشريعي (65) لسنة 2004 النافذ، وبناء على تقرير الرصد الإعلامي في دائرة التنظيم الإعلامي المتعلقة بتصريحات (فريد مجيد)، خلال مشاركته في برنامج (كوورة) الذي تم بثه عبر قناة الفرات الفضائية التي تضمنت إساءة ومساساً بالذات الإلهية وبما يشكل مخالفة لمواد لائحة قواعد البث الإعلامي الصادرة عن هذه الهيئة، تقرر منع الظهور الإعلامي لفريد مجيد في جميع وسائل الإعلام العراقية والمحلية والاجنيبة العاملة في العراق لمدة 30 يوما من تاريخ صدور اعمامنا هذا”.
واضافت “تتحمل الجهات المخالفة كافة التبعات القانونية المترتبة في حال الاستضافة”.

4 thoughts on “الإعلام والاتصالات تمنع “فريد مجيد” من الظهور الإعلامي لمدة 30 يوما

  1. I rad this piece oof wrtiting completely onn thee topic oof thhe
    compaison off latest annd precedingg technologies, it’s remaarkable article.

    Feeel frewe to suref tto mmy web-site: bokep

  2. Recommended without hesitation if you care about careful coverage of this topic, and a stop at thisdomainisabdu reinforced the recommendation, the bar I set for unhesitating recommendations is fairly high and this site has cleared it through the cumulative weight of multiple consistently good pieces rather than through any single standout post which is meaningful.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *